اعلانات الإدارة
تنبية عام على الاخوة المشرفين التواجد المستمر فى المنتدى والتفاعل مع الاعضاء والغايب المتواصل بدون عذر سوف يعرضك لللايقاف وشكرا
طلبات الإدارة
مطلوب مشرفين في أقسام الأغاني والافلام والكليبات (عربى او اجنبى او الاثنان) وايضاً قسم الصوتيات والمرئيات الاسلامي بالمنتدي وانا سوف اعرفه مهام اشرافة من يجد نفسة قادراً علي الإشراف فليتفضل بالتقدم بوضع إسمة في قسم الإقتراحات وشكراً


اسمع نجوم اف ام
Best Games Online


العودة   :.:.: منتديات مصرى كول :.:.: > المنتديات العامة > منتديات مصرى كول الطبية

منتديات مصرى كول الطبية يحتوي على انواع العلاج و اعراضة و مضاعفاتة و يوجد بية علاج بلأعشاب

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اتفضلي يا سلافة أغنية سعد رمضان (آخر رد :zika)       :: مجله الخيال العربى (آخر رد :Mr.New)       :: مسجد من الذهب (آخر رد :crstove$elokpy)       :: يلا نتسلي كلنا (آخر رد :zika)       :: احلى صور للحب خش و شوف (آخر رد :crstove$elokpy)       :: افضل صوره فى العالم (آخر رد :crstove$elokpy)       :: محمد علاء واغنية رهيبةةةةةةةةة(ربنا يخليك ليا) (آخر رد :zika)       :: عد من 1 لــــ 8 و اتمنى اى امنيــــــة.. (آخر رد :crstove$elokpy)       :: رقم خمسة العسل ورقم عشرة البصل (آخر رد :crstove$elokpy)       :: سؤال اتمني كل شخص الاجابة عليه؟؟ (آخر رد :crstove$elokpy)      

الإهداءات
إضافة إهداء

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم Feb-26-2008, 01:46 PM
الصورة الرمزية FIDOO
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: EGYPT
المشاركات: 10,820
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FIDOO إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى FIDOO
الشاى يقى النساء من أمراض القلب

الشاى يقى النساء من أمراض القلب

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

نيويورك-(رويترز)

أشارت دراسة فرنسية إلى إن الشاى يقى النساء من انسداد الشرايين ويقلل من إصابتهن بأمراض القلب والجلطة الدماغية.
فقد وجد الدكتور محمود زريق، من المعهد الوطنى الفرنسى للأبحاث، أن احتمالات تكوين ترسبات فى الشرايين السباتية فى الرقبة قلت لدى النساء المسنات اللائى تحدثن عن شربهن ثلاثة أقداح من الشاى على الأقل يوميا، بالمقارنة مع النساء اللائى كن يشربن كمية أقل.
وكانت ترسبات الشرايين السباتية واضحة فى 44% من النساء اللائى لا يشربن الشاى، وفى 42.5 % من النساء اللائى تحدثن عن شرب ما بين قدح وقدحين شاى يومياً وفى 33.7 % ممن تحدثن عن شرب ثلاثة أقداح أو أكثر من الشاى يوميا.
ويشير الباحثون إلى أن الصلة بين قلة حالات حدوث ترسبات فى الشرايين السباتية وزيادة المعدل اليومى لاستهلاك الشاى كانت مستقلة عن العادات الغذائية الأخرى .
ووجد الفريق أنه"لا توجد صلة بين استهلاك الشاي وتكوين الترسبات فى الشرايين السباتية فى الرجال." ولم يجمع الباحثون معلومات بشأن أنواع الشاى التى تم شربها أو مدة شرب الشاى بين المشاركين, كما لم يوضحوا سبب حدوث هذه الصلة بين النساء وليس الرجال.


حسيت انها معلومة جديدة فنقلتها ..
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم Feb-26-2008, 04:12 PM
الصورة الرمزية ra7ma
ميس مصرى كول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,589
افتراضي

فعلا مفيده جداااا


يسلموووو فيدوووو


تقبل مرورى
__________________
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]







سٌِِّيَظْل عًٍشًِْقٌٍكَ عًٍآلمًى دًٍوٍمًآ آليَهٍَ سٌِِّآنْتُِِّْمًى


وٍلهٍَتُِِّْ فْى لحٍّظْهٍَ عًٍليَكَ وٍقٌٍوٍلتُِِّْ آسٌِِّآفْرٌٍ فْى ذٍَكَرٌٍيَآتُِِّْى


تُِِّْذٍَكَرٌٍتُِِّْ لكَ مًعًٍى وٍقٌٍفْآتُِِّْ خٌِلتُِِّْنْى آبٌَِتُِِّْسٌِِّمً طُْوٍل حٍّيَآتُِِّْى


آنْتُِِّْ بٌَِطُْيَبٌَِتُِِّْكَ وٍرٌٍوٍحٍّكَ تُِِّْمًلكَ آلنْآسٌِِّ

وٍبٌَِطُْيَبٌَِتُِِّْكَ تُِِّْمًحٍّى كَل مًعًٍآنْآتُِِّْى


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم Mar-02-2008, 11:15 AM
الصورة الرمزية Mr.MOHAMED
مصري مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 845
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.MOHAMED إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Mr.MOHAMED
افتراضي

ده الشاى الاخضر بس

ليه فؤائد كتير اوى على الانسان

دمتى بود يا قمر
__________________
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم Mar-14-2008, 02:41 PM
الصورة الرمزية FIDOO
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: EGYPT
المشاركات: 10,820
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FIDOO إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى FIDOO
افتراضي

مشكورن على المرور
__________________
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
مــســـتــر مــــصــــرى كــــول
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

زورا مواضيعى

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
FIDOO_2010_DIDO@YAHOO.COM
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحـــــث المتقـــــدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لندن -- الجدل حول تقنية جديدة تستخدم فى عمليات القلب _eto قسم الاخبار العالميه 8 Mar-16-2008 10:48 AM
الاحتلال يمنع النساء العراقيات من ارتداء الحجاب ayat المنتدي السياسي 8 Mar-03-2008 06:48 PM
فيلم ( حمام النساء ) التونسى _ للكبار فقط _ DVDrip مرفوع على الارشيف hema336 الافلام العربية 1 Jan-29-2008 02:38 AM
عفواً:القلب المطلوب لا يمكنك الاتصال به بسكوته المنتدي العام 4 Nov-07-2007 03:27 PM

Bookmark and Share


All times are GMT +2. The time now is 10:49 AM.

 
 

Search Engine Optimization by vBSEO 3.2.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80